دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-14

محمد رمضان لجمهوره بدبي: هنعيش ليلة لا تنسى

الراي نيوز - ساعات قليلة ويقدم رمضان حفله الغنائي الجديد بدبي ضمن إحتفالات عيد الفطر المبارك، ومن خلال نواعم نكشف تفاصيل الحفل قبل صعود رمضان على خشبة المسرح.

ليلة رمضان

من المنتظر أن يقدم رمضان في الحفل أداءً موسيقياً استثنائياً بحضوره الساحر وأغانيه الرائجة، ويعد الجمهور بليلة مليئة بالموسيقى والإثارة التي ستترك الحضور في حالة من الدهشة.

وجه محمد رمضان رسالة خاصة للجمهور قبل الحفل بساعات؛ حيث أكد لهم أنهم سيعيشوا ليلة لا تنسى ومليئة بالموسيقى، وعروض الرقص ومجموعات الموسيقى المميزة من قبل الدي جي الشهير أصيل، المعروف بأدائه وأسلوبه الموسيقي المبتكر.

فقد أسر محمد رمضان الجماهير حول العالم بمزيجه الفريد من الموسيقى البوب والهيب هوب والموسيقى المصرية التقليدية. موهبته المتعددة، بالإضافة إلى طاقته التي تضمن تجربة لا تُنسى لمحبيه من جميع الأعمار.

دبي ميديا سيتي، معروفة بإقامة الفعاليات الأيقونية، بمثابة المسرح لهذه المناسبة الهامة، بفضل مرافقها الحديثة توفر المكان الخلفية المثالية لرمضان لعرض مواهبه والتواصل مع جمهوره المخلص في دبي.

على صعيد آخر، يستعد محمد رمضان لفيلم سينمائي ضخم بعنوان "أسد " على أن يبدأ تصويره خلال الفترة القادمة.

 

 

عدد المشاهدات : ( 77 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .